• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 15 أغسطس 2017 على الساعة 19:27

باغي يطلق الصواريخ على جزيرة فميريكان.. زعيم كوريا الشمالية حالف حتى ينوضها

باغي يطلق الصواريخ على جزيرة فميريكان.. زعيم كوريا الشمالية حالف حتى ينوضها
حمزة طوطو (صحافي متدرب)
نقلت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، اليوم الثلاثاء (15 غشت)، أن الزعيم كيم جونغ أون درس خطة عسكرية لإطلاق صورايخ في اتجاه المياه القريبة من جزيرة غوام الأمريكية.
وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن كيم “درس الخطة لفترة طويلة” و”ناقشها” مع كبار القادة العسكريين، وذلك خلال تفقّده مركز قيادة القوة الاستراتيجية المسؤولة عن الوحدات الصاروخية.
وكانت كوريا الشمالية قالت، الأسبوع الماضي، إنها تضع اللمسات النهائية على خطط لإطلاق أربعة صواريخ إلى مياه قريبة من جوام الأمريكية في المحيط الهادي وأن جيشها سيرفع الخطة إلى زعيم البلاد وينتظر أوامره.
ومن جهته، حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أنه سيفتح “النار والغضب” على كوريا الشمالية إذا هددت الولايات المتحدة