• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 26 مارس 2025 على الساعة 18:30

بعد الفوز على تنزانيا.. الجامعة تكافئ الأسود

بعد الفوز على تنزانيا.. الجامعة تكافئ الأسود

ضمن لاعبو المنتخب الوطني، يوم أمس الثلاثاء (25 مارس)، مبلغ 40 ألف درهم لكل لاعب، وذلك بعد الفوز على المنتخب التنزاني بهدفين دون رد، برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووفقًا لسلم المنح المعتمد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يحصل الأسود على 40 ألف درهم في حالة الانتصار داخل الميدان، و60 ألف درهم عند الفوز خارج القواعد.

وكان لاعبو المنتخب قد حصلوا على 60 ألف درهم بعد انتصارهم يوم الجمعة الماضي (21 مارس) على النيجر بهدفين لواحد، من توقيع إسماعيل الصيباري وبلال الخنوس.