• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 09 مايو 2016 على الساعة 00:00

بعد الفوز على الوداد.. بودريقة يقيم حفل عشاء على شرف لاعبيه

بعد الفوز على الوداد.. بودريقة يقيم حفل عشاء على شرف لاعبيه

raja vs wac 2

عصام أيت علي

بعد الفوز على فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بثلاثة أهداف لصفر، قرر محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، إقامة مأدبة عشاء، مساء اليوم الاثنين (9 ماي)، على شرف اللاعبين والطاقم الإداري والتقني للفريق الأخضر.
وقال مصدر مطلع، في حديث لـ”كيفاش سبور”، إن بودريقة سيصرف مبلغ 30 ألف درهم للاعبين، بعد تحقيقهم الفوز على الوداد، وكذا لتحفيزهم على الانتصارات في المباريات المتبقية من منافسات البطولة الوطنية.
وأكد المصدر ذاته أن بودريقة يطمح إلى خطف المركز الأول من نادي الوداد الرياضي، وتحقيق اللقب 12 في تاريخ النادي.

السمات ذات صلة