• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 02 يونيو 2021 على الساعة 16:00

“حليتو المسارح حليتو الحمامات وا حلو لينا التيرانات”.. مطالب بعودة الجماهير إلى المدرجات

“حليتو المسارح حليتو الحمامات وا حلو لينا التيرانات”.. مطالب بعودة الجماهير إلى المدرجات

بعد غياب دام لأزيد من سنة ونصف، طالب عشاق كرة القدم الوطنية الجامعة الملكية المغربية للعبة بالعمل على عودة الجماهير المغربية إلى المدرجات.

ووجه رواد في مواقع التواصل الاجتماعي نداء إلى الجامعة الملكية والسلطات من أجل عودة الجماهير تدريجيا إلى الملاعب، خاصة بعد سماح الحكومة لمجموعة من الأنشطة التي توقفت بسبب فيروس كورونا، باستئناف عملها منها قاعات الحفلات والسينما والمسارح وغيرها.

وكتب أحد المناصرين “يا ربي يطلقو لينا التيرانات يا سيدي ربي”.

وكتب آخر “عودة الجماهير إلى الملاعب ضرورة ملحة أعيدوا الحياة إلى الملاعب من فضلكم”.

وعلق آخر “حليتو المسارح حليتو الحمامات وا حلو لينا التيرانات”.

وأضاف آخر “طلقتو السيينما والعراسات والحفلات والمسارح والحمامات دابا بغينا طلقو لينا التيرانات بغينا نتفرجو فالماتش حي”.