• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 على الساعة 00:00

بعد الشغب.. حراسة مشددة لجماهير الرجاء نحو الرباط

بعد الشغب.. حراسة مشددة لجماهير الرجاء نحو الرباط

 لقاء الرجاء ومينيرو.. فرحة اللاعبين والجمهور
يونس خليف
بناء على تعليمات من الإدارة العامة للأمن الوطني، كلفت ولاية أمن الدار البيضاء حوالي 180 من عناصر الفرقة المتنقلة للتدخل السريع المتخصصة في التعامل مع أحداث الشغب، و16 من أعضاء خلية مكافحة الشغب في العاصمة الاقتصادية، بفرض حراسة صارمة على جماهير الرجاء البيضاوي أثناء تنقلها، يوم غد الأربعاء (24 شتنبر)، صوب العاصمة الرباط عبر الطريق السيار، لمتابعة مباراة فريقها ضد الجيش الملكي برسم إياب الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس العرش.
الإجراءات جاءت للحيلولة دون حصول أي صدامات بينها وبين جماهير الفريق العسكري، سيما بعد الأحداث التي شهدتها مدينة المحمدية بعد انتهاء المباراة اليت جمعت الفريقين أول أمس الأحد (21 شتنبر)، في مركب محمد الخامس برسم الجولة اثلالثة من البطولة الاحترافية.

السمات ذات صلة