• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأربعاء 24 مايو 2017 على الساعة 11:20

بعد التصريحات المنسوبة إلى أمير قطر.. السعودية والإمارات تمنعان موقع قناة “الجزيرة”

بعد التصريحات المنسوبة إلى أمير قطر.. السعودية والإمارات تمنعان موقع قناة “الجزيرة”


أعلنت الإمارات والسعودية، اليوم الأربعاء (24 ماي)، عن حجب موقع قناة “الجزيرة” القطرية وعدد من الصحف القطرية.
وقالت قناة “الجزيرة”، عبر موقعها الرسمي، إن هيأة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة حظرت الدخول إلى الموقع الإلكتروني للقناة القطرية.
وأشارت الهيأة إلى أن التنويه الذي سيظهر للمستخدمين من داخل الإمارات هو أن محتوى موقع “الجزيرة” تم تصنيفه ضمن المحتويات المحظورة، التي لا تتطابق مع معايير هيأة تنظيم الاتصالات الإماراتية.
ويأتي هذا القرار بعد التصريحات التي نسبت إلى أمير البلاد والذي انتقد جوانب من السياسة الخارجية الأمريكية في أعقاب زيارة الرئيس دونالد ترامب إلى السعودية.
قطر قالت إن الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية الرسمية تعرض للاختراق.