• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 28 أغسطس 2023 على الساعة 11:30

بعد الأداء الجيد الذي قدمه.. تشافي يتمنى تمثيل يامال لمنتخب إسبانيا

بعد الأداء الجيد الذي قدمه.. تشافي يتمنى تمثيل يامال لمنتخب إسبانيا

أبدى تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني إعجابه باللاعب الشاب لامين يامال بعد البداية الجيدة التي قدمها مع الفريق الكتلوني هذا الموسم.

وصرح تشافي بعد نهاية المباراة التي جمعت برشلونة بفياريال بأن “يامال سيكون له مستقبل متميز، فهو بالنسبة لي لاعب ذكي ومتواضع ويحب كرة القدم كثيرا، وسيتطور مع مرور الوقت”.

وأضاف مدرب البلاوغرانا: “يامال سيكون له شأن كبير مع برشلونة، ومشاركته مع الفريق الأول خير دليل على أنه لاعب جيد ويستحق أن يحمل هذا القميص، لديه القدرة على ترك بصمة في الملعب إنه يستمتع باللعب ويحب كرة القدم، أراه جاهزا للعب وعمره يفاجئني، لقد بلغ للتو 16 عاما”.

وعن القرار الذي سيتخده لامين يامال حول المنتخب الذي سيمثله، قال تشافي : “شخصيا أود رؤيته بقميص منتخب إسبانيا، ولكن سواء اختار إسبانيا أم لا فهو قرار لامين الشخصي، لم يخبرني بأي شيء عما سيفعله، ما آمله هو أن يقضي سنوات عديدة في برشلونة لأنه لاعب سوف يمثل حقبة تاريخية للنادي”.

ويعتبر لامين يامال أصغر لاعب يحمل قميص نادي برشلونة هذا الموسم، إذ يبلغ من العمر 16 سنة، من أب مغربي وأم غينية، وسبق للامين أن خاض مباريات مع الفئات السنية الصغرى لمنتخب إسبانيا، لكنه لم يحسم قراره بعد في اختيار الجنسية التي سيمثلها مع منتخب الكبار بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الإسباني.