• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الثلاثاء 30 مايو 2017 على الساعة 15:25

بعد الآيبادات…المالكي يمنح البرلمانيين آيفونات

بعد الآيبادات…المالكي يمنح البرلمانيين آيفونات

مروة السوسي (الرباط)

رغم الانتقادات الموجهة للامتيازات التي يستفيد منها البرلمانيون، شرع مجلس النواب في توزيع هواتف “آيفون” حديثة على نواب الأمة، بعد حصولهم على أجهزة “آيباد” متطورة.
ووفق ما أفادت مصادر من مجلس النواب، فقد شرع المجلس في توزيع أجهزة “آيفون SE” على البرلمانيين قبل أيام، والتي يصل ثمنها في المغرب إلى ستة آلاف درهم.
وكان البرلمانيون استفادوا، قبل أسابيع، من لوحات إلكترونية جديدة من إدارة مجلس النواب، من نوع “آيباد برو”، والتي يتجاوز ثمنها عشرة آلاف درهم في السوق المغربية، واستفاد منها حتى البرلمانيون الذين يتوفرون على اللوحات الرقمية التي تم توزيعها على البرلمانيين في الولاية السابقة.