• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأحد 16 أبريل 2017 على الساعة 00:00

بعد إقصاء الماص من مسابقة الكاف.. السكتيوي كيبكي (فيديو)

بعد إقصاء الماص من مسابقة الكاف.. السكتيوي كيبكي (فيديو)

عصام أيت علي
لم يتقبل طارق السكتيوي، مدرب المغرب الفاسي لكرة القدم، إقصاء فريقه من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي على يد فريق الفتح الرياضي، أمس السبت (16 أبريل)، حيث ذرف الدموع خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة.
وقال مدرب الماص إنه كان يرغب في التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة الكاف.
وأضاف السكتيوي: “يمكن نتحدث لكم بحرقة كبيرة، لأننا بكل صراحة خدمنا بواحد الطريقة اللي جميلة بزاف، وكنت كنتمنى باش ندوزو، ولكن كرة القدم هي هادي”.
يشار إلى أن الفتح الرياضي تأهل إلى دور المجموعات بمجموع 3 أهداف مقابل هدفين للمغرب الفاسي.

كاميرا الرياضية . دموع حسرة من مدرب المغرب الفاسي طارق سكيتيوي عقب خروج فريقه من منافسات الكاف على يد الفتح الرباطي.

Publié par Arryadia sur dimanche 16 avril 2017

السمات ذات صلة