• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 12 فبراير 2018 على الساعة 22:47

بعد إصابته في الديربي.. الودادي كومارا يغادر المستشفى

بعد إصابته في الديربي.. الودادي كومارا يغادر المستشفى

وداد القاسمي
غادر لاعب فريق الوداد البيضاوي الشيخ ابراهيم كومارا، المستشفى في مدينة الدار البيضاء، بعد الاطمئنان على حالته الصحية، مساء أمس الأحد (11 فبراير).
وكان كومارا غادر مباراة الديربي بين الوداد والرجاء، في الشوط الثاني، بعد أن تعرض لإصابة على مستوى الرأس، وتم نقله مباشرة إلى المستشفى، لإجراء فحوصات طبية.
وينتظر أن يقرر الجهاز الطبي، يوم غد الثلاثاء(13 فبراير)، في أمر مشاركة كومارا، أمام الفتح الرباطي، بعد غد الأربعاء (14 فبراير)، برسم الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية.