• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 12 فبراير 2018 على الساعة 22:49

بعد الخسارة.. البنزرتي يطالب لاعبيه بنسيان نتيجة الديربي

بعد الخسارة.. البنزرتي يطالب لاعبيه بنسيان نتيجة الديربي

وداد القاسمي
طالب فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد البيضاوي، لاعبيه بنسيان الخسارة التي مني بها الفريق في الديربي البيضاوي أمام غريمه الرجاء البيضاوي، أول أمس السبت (10 فبراير).
وكان للبنزرتي لقاء مع اللاعبين أمس الأحد (11 فبراير)، حيث أجرى الفريق تدريباته الأولى استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي، بعد غد الأربعاء (14 فبراير).
ولم يمنح البنزرتي راحة للاعبين أمس الأحد (11 فبراير)، مثلما كان منتظرا، حيث فضل إجراء التداريب، واجتمع باللاعبين، من أجل الرفع من معنوياتهم وإعادة الثقة، قبل مواجهة الفتح.
ويركز البنزرتي هذه الأيام على الجانب الذهني لإعداد لاعبيه، لمواجهة الفتح، وقد يجري بعض التغييرات في تشكيلته، خاصة أن بعض اللاعبين يعانون الإرهاق والتعب.