• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 28 مارس 2020 على الساعة 00:30

بعد إصابة أحد عامليه.. رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي يدخل الحجر الصحي 

بعد إصابة أحد عامليه.. رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي يدخل الحجر الصحي 

أعلن موسى فكى، رئيس مفوضية الاتحاد الافريقى، إصابة أحد العاملين في مكتبه بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ظهور نتيجة التحاليل الخاصة بِه، مؤكدا أنه فى حالة مستقرة حاليا.

ونشر رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، اليوم الجمعة (27 مارس)، تغريدة على تويتر، كتب فيها: “أخضع حاليا وبعض العاملين فى مكتبي للحجر الصحي كإجراء وقائي”.

ومن جهتها، أوضحت وزارة الصحة الإثيوبية، أن الموظف يبلغ من العمر 72 عاما وهو مواطن موريشي، وقد عاد من الكونغو إلى أديس أبابا يوم 14 مارس الجاري، وأن 6 أشخاص كانوا على اتصال بِه وتم وضعهم تحت الحجر الصحى والمتابعة الطبية.