• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 16 ديسمبر 2018 على الساعة 10:00

بعد أمريكا.. أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل

بعد أمريكا.. أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل

أعلنت استراليا، أمس السبت (15 دجنبر)، اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لاسرائيل، لكنها أوضحت أنها لن تنقل بعثتها الدبلوماسية من تل أبيب، قبل إبرام اتفاق سلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، في قرار نددت به القيادة الفلسطينية باعتباره “لامسؤول”.
وكان الرئيس الاميركي دونالد ترامب اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، في 6 دجنبر 2017، وثم نقل السفارة الأميركية في من تل أبيب إلى القدس. وتزامن ذلك مع صدامات في قطاع غزة أوقعت 62 قتيلا بين الفلسطينيين برصاص إسرائيلي.