أعلن نادي الوداد الرياضي، صباح الثلاثاء، عن فسخ عقده مع اللاعب ميكائيل مالسا، بعدما قرر المدرب أمين بنهاشم وضعه ضمن قائمة المغادرين.
ورغم أن عقد مالسا كان لا يزال ممتداً لموسم إضافي، إلا أن إدارة النادي فضّلت إنهاء الارتباط باللاعب، الذي انضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بموجب عقد يمتد لموسم ونصف.
ونشر الوداد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة وداع لمالسا، عبّر فيها عن شكره وتقديره للفترة التي قضاها بقميص “الأحمر”.