• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 01 يونيو 2016 على الساعة 00:00

بطولة.. الجامعة تخفض عقوبة الوداد وتسمح لأنصاره بالحضور

بطولة.. الجامعة تخفض عقوبة الوداد وتسمح لأنصاره بالحضور

 wac public
عصام أيت علي

قررت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء (1 يونيو)، تخفيض عقوبة فريق الوداد الرياضي من مباراتين دون جمهور إلى مباراة واحدة، وبالتالي سيكون جمهور الفريق الأحمر حاضرا في المباراة أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية.
وكانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية عاقبت الفريق الأحمر بإجراء مباراتين دون جمهور، بسبب أحداث العنف التي شهدتها منطقة جمعة اسحيم.

السمات ذات صلة