• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2013 على الساعة 11:36

بسبب مسيرة الأحد.. شباط يُفشل إضراب النقل

بسبب مسيرة الأحد.. شباط يُفشل إضراب النقل

kifache 1

 

كيفاش

تراجع عدد من التنظيمات النقابية، التي سبق ودعت إلى إضراب في قطاع النقل، اليوم الاثنين (23 شتنبر)، ويوم غد الثلاثاء (24 شتنبر)، وبعد غد الأربعاء (25 شتنبر) عن المشاركة فيه، وذلك بسبب المسيرة التي نظمهتها الشبيبة الاستقلالية، يوم أمس الأحد (22 شتنبر)، في الرباط.

النقابات التي تراجعت فسرت موقفها برفضها تسييس موضوع الزيادة في المحروقات، واختارات التراجع عن المشركة في الإضراب حتى لا يظهر أنها تخدم أجندة سياسية.

وحسب معطيات أولية، الإضراب “لم ينجح” في كبريات المدن المغربية.