• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2013 على الساعة 10:24

خواطر حميرية!!

خواطر حميرية!!
الفقيه بوصنطيحة
الفقيه بوصنطيحة

بنكيران يدخل التاريخ لأنه أدخل الحمير إلى ساحة الاحتجاج (وبئس أخلاق السياسة)

 

بفضل الإبداع الشباطي الحمير تنضم إلى الجماهير الشعبية.. من الآن فصاعدا كلمة حمار صارت من رموز النضال.. الرفيق الحمار تحية نضالية!!!

 

أراهن أن بنكيران هو الرابح من مسيرة شباط!!

 

بعد تأمل طويل في حادث إشراك الحمير في الاحتجاج على بنكيران (بكل ما يحمله استعمال الكرافاطة وعبارة فهمتيني ولا لا من وقاحة وقلة أدب ودناءة) عندي تعليق واحد: الله يعطيكم الويل… باغيين تردو المغرب زريبة!!!

 

سؤال ضرني فراسي: دوك الحمير ملي كانوا فالمسيرة شنو كانوا يقولو ما راسهم!

 

الاستقلال سيكون أول حزب يحقق الازدواجية بفضل شباط.. سيفقد ثقة الإنسان والحيوان!!

 

بنكيران: أنا بخاف من التمساح يطلع لي حمار…!

 

حمير شباط (الراء بدل الدال)…