• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 04 يناير 2014 على الساعة 20:48

بسبب ما اعتبرته إهانة لبعض الهيئات المنظمة.. النيابة العامة تقرر البحث في تصريحات أبو النعيم

بسبب ما اعتبرته إهانة لبعض الهيئات المنظمة.. النيابة العامة تقرر البحث في تصريحات أبو النعيم

أبو النعيم

 

علي أوحافي

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية في الدار البيضاء، اليوم السبت (4 يناير)، متابعة عبد الحميد أبو النعيم إثر التصريحات التي أدلى بها في شريط على يوتوب.

وجاء في بيان للوكيل العام، الذي توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن “النيابة العامة ارتأت أن تصريحات أبو النعيم تتضمن إهانة لبعض الهيئات المنظمة، لذلك فقد أمر بإجراء بحث في النازلة، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في الموضوع على ضوء نتائج البحث المأمور به”.