توفي شاب يبلغ من العمر 26 سنة بمدينة آسفي، أول أمس الثلاثاء (23 شتنبر)، بعد أن أقدم على ابتلاع أقراص سامة مباشرة عقب تلقيه قراراً نهائياً من زوجته بالطلاق.
ووفق مصادر محلية، فإن الهالك ينحدر من دوار أولاد سزيلم الغابة بجماعة مول البركي، وكان قد توجه في اليوم ذاته إلى قسم قضاء الأسرة بآسفي حيث تم إبلاغه بتشبث زوجته بقرار الانفصال، ليغادر بعدها المحكمة في حالة صدمة.
وأضافت المصادر أن الشاب قصد المحطة الطرقية للمدينة، وهناك تناول قرصين من مادة معروفة محلياً باسم “فانيد الزرع”، وهي مادة فلاحية قاتلة تستعمل لحماية الحبوب.
ورغم نقله بشكل مستعجل إلى المستشفى الإقليمي، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بالجرعة السامة، فيما فتحت السلطات المختصة تحقيقاً في الواقعة لتحديد ملابسات هذا الحادث المأساوي.