• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 28 ديسمبر 2015 على الساعة 16:22

بسبب عدم تطبيق قرار ملكي.. أسر عسكريين تحتج في الرباط (صور)

بسبب عدم تطبيق قرار ملكي.. أسر عسكريين تحتج في الرباط (صور)

OUA_06

كيفاش (تـ: وراق)
احتجت مجموعة من أسر العسكريين أمام وكالة المساكن والتجهيزات العسكرية في الرباط، صباح اليوم الاثنين (28 دجنبر)، للمطالبة بتطبيق القرارات الصادرة بتمكينهم من المساكن التي يشغلونها.
ورفع المحتجون، الذين قدموا من مختلف المدن المغربية، شعارات ولافتات تنديد بعدم تطبيق القرار الملكي الصادر عام 2001، والذي ينص على تفويت الشقق الموجودة ضمن ملكية الدولة إلى سكانها من الأسر العسكرية.
ووفقا لما نقلته مصادر موقع “كيفاش” عن المحتجين، فإن وكالة المساكن والتجهيزات العسكرية المكلفة بمعالجة ملفاتهم “تتماطل في التنفيذ الكامل للقرار الملكي، إذ ما زالت العديد من العائلات تنتظر دورها في الاستفادة من مساكنها التي تشغلها منذ سنوات”.