• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 29 مايو 2016 على الساعة 00:00

بسبب عدم احترام الجمهور المغربي لنشيد غينيا الاستوائية.. الفيفا تنذر وتغرم الجامعة

بسبب عدم احترام الجمهور المغربي لنشيد غينيا الاستوائية.. الفيفا تنذر وتغرم الجامعة

250887c8-299f-49df-ac45-5200bb86b8c7

كيفاش

عاقبت لجنة الانضباط والروح الرياضية، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الجامعة الملكية المغربية، بتغريمها مبلغ 5 آلاف دولار، إضافة إلى توجيه إنذار لها، بسبب هتافات أنصار الفريق الوطني عند عزف النشيد الوطني لغينيا الاستوائية في المباراة التي جمعت المنتخبين في نونبر الماضي، في ملعب أدرار في أكادير، لحساب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، المقررة في روسيا.
وذكرت اللجنة ذاتها أن الفيفا أصدرت هذا القرار بعد اطلاعها على التقرير الذي أعده مراقب المباراة الكاميروني أليو كانطي أبو بكر.
يشار إلى أن المباراة بين الفريق الوطني وغينيا الاستوائية انتهت بفوز الأول بهدفين لصفر.

السمات ذات صلة