• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
السبت 10 يناير 2026 على الساعة 19:16

المربع الذهبي.. المنتخب النيجيري يفوز على الجزائر ويضرب موعدا مع المغرب

المربع الذهبي.. المنتخب النيجيري يفوز على الجزائر ويضرب موعدا مع المغرب

حجز المنتخب النيجيري بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، عقب فوزه على المنتخب الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت (10 يناير)، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وسجّل فيكتور أوسيمين الهدف الأول لنيجيريا في الدقيقة 47، قبل أن يعزّز آدامز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 57، ليحسم “النسور الخضر” المواجهة لصالحهم.

وبهذا الانتصار، يضرب المنتخب النيجيري موعدا مرتقبا مع المنتخب المغربي في نصف نهائي البطولة، في مواجهة قوية تعد بالإثارة والتنافس.