حجز المنتخب النيجيري بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، عقب فوزه على المنتخب الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت (10 يناير)، على أرضية ملعب مراكش الكبير.
وسجّل فيكتور أوسيمين الهدف الأول لنيجيريا في الدقيقة 47، قبل أن يعزّز آدامز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 57، ليحسم “النسور الخضر” المواجهة لصالحهم.
وبهذا الانتصار، يضرب المنتخب النيجيري موعدا مرتقبا مع المنتخب المغربي في نصف نهائي البطولة، في مواجهة قوية تعد بالإثارة والتنافس.