• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 13 أبريل 2017 على الساعة 00:00

بسبب شغب الغرين بويز والإيغلز.. حسبان يطلب معاقبة الرجاء ماديا!!

بسبب شغب الغرين بويز والإيغلز.. حسبان يطلب معاقبة الرجاء ماديا!!

عصام أيت علي
عبرت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم عن استيائها من أحداث الشغب التي وقعت بعد نهاية المباراة بين الفريق الأخضر والكوكب المراكشي، أول أمس الثلاثاء (11 أبريل)، في ملعب مراكش الكبير.
وندد سعيد حسبان، رئيس الفريق الأخضر، في رسالة بعثها إلى فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، بالشغب الذي وقع بين فصيلي الإيغلز والغرين بويز، والذي تسبب في تكسير أزيد من 700 كرسي وإصابة عدد من رجال الأمن.
وطالب حسبان جامعة الكرة، في الرسالة ذاتها، بأن يتم معاقبة الرجاء ماديا، من خلال إصلاح كراسي ملعب مراكش، وعدم معاقبة النادي بحرمانه من جماهيره في مستقبل الدورات.

السمات ذات صلة