• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 31 ديسمبر 2018 على الساعة 17:40

بسبب تشكيكه في نزاهة ومصداقية التحكيم.. لجنة الأخلاقيات تعاقب رئيس يوسفية برشيد

بسبب تشكيكه في نزاهة ومصداقية التحكيم.. لجنة  الأخلاقيات تعاقب رئيس يوسفية برشيد

قررت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين (31 دجنبر)، مؤاخذة نور الدين البيضي، رئيس نادي يوسفية برشيد، بسبب تشكيكه في نزاهة ومصداقية التحكيم، في تصريحات إعلامية عقب مباراة فريقه وفريق الوداد البيضاوي، برسم مؤجل الدورة الثانية من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.
وحسب بلاغ نشره الموقع الرسمي للجامعة، تقرر توبيخ في حق رئيس الوافد الجديد على قسم الأضواء، وتغريمه مبلغا ماليا قدره 30 ألف درهم، بسبب تصرفات منافية للقانون وادعاءات ماسة لسمعة ونزاهة كرة القدم الوطنية وأجهزتها، حسب اللجنة.