• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 06 يونيو 2017 على الساعة 00:00

بسبب الهزيمة أمام زاناكو الأهلي.. رئيس الوداد كاعي على عموتة

بسبب الهزيمة أمام زاناكو الأهلي.. رئيس الوداد كاعي على عموتة


يجتمع سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بالمدرب الحسين عموتة، اليوم الثلاثاء (6 يونيو)، بعد عودة بعثة الفريق الأحمر من مصر.
رئيس الوداد ينتظر تقريرا مفصلا عن أسباب الهزيمتين المتتاليتين في عصبة الأبطال الإفريقية، أمام كل من زاناكو الزامبي والأهلي المصري.
وقالت قناة “الرياضية”، على صفحتها في الفايس بوك، إن الناصيري غير راض عن أداء الفريق تحت قيادة عموتة.

السمات ذات صلة