• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الإثنين 05 يونيو 2017 على الساعة 22:31

قائد المارينز ديال بلعاني: كنا باغيين نتهكمو على الناس اللي كيهددو الريافة! (فيديو)

قائد المارينز ديال بلعاني: كنا باغيين نتهكمو على الناس اللي كيهددو الريافة! (فيديو)


قال أحد الذين ظهروا في مقطع فيديو، مرتدين لباس وحدات المارينز الأمريكية، إن الهدف من الفيديو هو السخرية من بعض الأشخاص الذين توعدوا الزفزافي وهددوا سكان الريف.
وأضاف “قائد” المارينز ديال البلعاني: “حنا درنا الفيديو تهكما على الناس اللي كانو كيعملو فيديوهات ديال التهديد ضد سكان الحسيمة”.
وأوضح بأنه استغل الفرصة مع أصدقائه، وصوروا مقطع الفيديو في بلاطو تصويري لفيلم أجنبي.
وأكد الممثل الكومبارس أنه مع المطالب الاجتماعية لسكان مدينه الحسيمة.
واعتبر أن الصفحات الفايسبوكية استغلت الفيديو وروجت مغالطات، من خلال عنواين مستفزة وكاذبة.
وكانت السفارة الأمريكية في الرباط تبرأت من شريط الفيديو.
وقالت، في تغريدة على موقع تويتر، “نحن ندين بشدة الرسائل الداعمة للعنف”.

https://www.youtube.com/watch?v=53F5wlVOQQ8