• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 على الساعة 17:00

بسبب القضية الفلسطينية.. اللاعب المغربي أنور الغازي ينتصر قضائيا على فريقه السابق ماينز الألماني

بسبب القضية الفلسطينية.. اللاعب المغربي أنور الغازي ينتصر قضائيا على فريقه السابق ماينز الألماني

كشفت تقارير إعلامية، أن اللاعب المغربي أنور ألغازي انتصر قضائيا على فريقه السابق ماينز الألماني، بسبب إنهاء عقده من طرف واحد لدعمه القضية الفلسطينية.

وأكدت المصادر ذاتها، أن محكمة العمل الألمانية شددت على أن فسخ عقد الغازي من قبل النادي الألماني في شهر نونبر الماضي باطل، وأنه يتعين على ماينز أن يدفع للاعب البالغ من العمر 29 عامًا ما قيمته حوالي مليون ونصف أورو، ويتضمن المبلغ مجموع الرواتب والمكافآت منذ فسخ عقده.

ومن جهته، نشر حساب “nujum sports”، الذي يعد من أكبر تجمعات اللاعبين المسليمن في أوروبا، تغريدة على حسابه “إكس”، يساند فيها أنور الغازي، حيث قال “العدالة تنتصر! يسعدنا أن نعلن أن أنور الغازي فاز بقضيته ضد ماينز، هذه القضية هي شهادة على التزامنا بالعدالة والنزاهة والدعم الثابت لرياضيينا مهما كانت النتيجة”.

كما أكد الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخير من خلال تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” جاء فيها: “قضت محكمة العمل الألمانية بأن إنهاء عقد أنور الغازي مع فريق ماينز كان غير صالح”.

يشار إلى أن ماينز كان قد أوقف الغازي، ثم سمح له بالعودة لتداريب الفريق الأول، قبل أن يتم فسخ عقده بعدما أكد اللاعب أنه غير نادم على إظهار الدعم لفلسطين.