• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 31 مايو 2016 على الساعة 00:00

بسبب الشيشا.. الجامعة تطرد لاعبين من معسكر المنتخب الأولمبي

بسبب الشيشا.. الجامعة تطرد لاعبين من معسكر المنتخب الأولمبي

frmf
عصام أيت علي

قرر ناصر لارغيت، رئيس اللجنة التقنية التابعة، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتشاور مع المكتب الجامعي، معاقبة كل من فهد موفي وعدنان بوموس، لاعبا المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، بحرمانهما من إكمال المعسكر الإعدادي للفريق الوطني.
وحسب بلاغ للجامعة، فإن القرار اتخذه لارغيت بعد الاطلاع على محتوى الشريط الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه اللاعبان يدخنان الشيشا، في مقر إقامة المنتخب الوطني الأولمبي في مراكش.
وذكرت الجامعة أن الفعل الذي قام به موفي وبوموس يسيء إلى صورة النخبة الوطنية.