• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الأربعاء 28 يناير 2015 على الساعة 00:00

بسبب الشغب.. أمن أكادير يرفض إقامة المباريات ليلا

بسبب الشغب.. أمن أكادير يرفض إقامة المباريات ليلا

الله يسمعنا خبر الخير.. الفيفا تختبر المغرب بملعب أكادير

يونس خليف
طلبت ولاية أمن أكادير من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تفادي برمجة المباريات المقبلة لحسنية أكادير ليلا بسبب صعوبة التحكم في أعمال الشغب، التي يمكن أن تحدث بعد مباريات الفريق السوسي نظرا لوجود الملعب في منطقة شبه غابوية فيها عشرات الأشجار التي يستغلها المشاغبون للاختباء والتربص بالعناصر الأمنية.
وقام مشاغبون، نهاية الأسبوع الماضي، بمهاجمة الأمن، حيث تسببوا في إصابة 24 من عناصر حفظ النظام، بينهم 3 تعرضوا لكسور، في حين تم توقيف 30 من المتهمين بالوقوف وراء الأحداث التي أعقبت هزيمة الحسنية بهدف دون رد أمام الكوكب المراكشي.

السمات ذات صلة