• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الثلاثاء 27 مايو 2014 على الساعة 13:03

بسبب الزيادة في ثمن الكهرباء.. دوزيم كتقطر الشمع على الحكومة

بسبب الزيادة في ثمن الكهرباء.. دوزيم كتقطر الشمع على الحكومة

بسبب الزيادة في ثمن الكهرباء.. دوزيم كتقطر الشمع على الحكومة

 

أحمد الحاضي

وجدت القناة الثانية، اليوم الثلاثاء (27 ماي)، الفرصة لتقطير الشمع على حكومة عبد الإله بنكيران بسبب نيتها مراجعة فاتورة الكهرباء ابتداء من شهر غشت المقبل.

القناة الثانية، في نشرة الظهيرة اليوم الثلاثاء، بثت روبورتاج حول الموضوع، وأدرجت تصريحات مواطنين عبروا عن امتعاضهم من القرار، حيث قالت إحدى المتدخلات: “غير يديو المكانة ديال الضو ويهنيونا”.

القناة لم تقف عند حد الريبورتاج، بل استضافت في بلاطو نشرة أخبار الظهيرة عضوا في جمعية لحماية المستهلك عوض عضو في الحكومة.

سميرة سيطايل بدات الحرب.