• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 27 مايو 2014 على الساعة 12:49

كأس العالم على “بين سبورت”.. 6 قنوات وتأمين ضد القرصنة

كأس العالم على “بين سبورت”.. 6 قنوات وتأمين ضد القرصنة

كأس العالم على "بين سبورت".. 6 قنوات وتأمين ضد القرصنة

 

أحمد الحاضي

أعلنت شبكة قنوات “بين سبورت” تخصيص 6 من قنواتها لتغطية بطولة كأس العالم 2014، والتي ستكون متاحة فقط للمشتركين في باقة كأس العالم. وستنقل هذه القنوات جميع المباريات باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

كما أعلنت الشبكة، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، تزامن هذا الإطلاق مع تطبيق المرحلة الأخيرة من حملتها لحماية مشتركيها من عمليات القرصنة التلفزيونية، وذلك من خلال التشفير الآمن لجميع قنواتها، ابتداء من 1 يونيو المقبل، حيث ستنتقل جميع القنوات إلى نظام التشفير الآمن، لتكون متاحة فقط للمشتركين الذين يسجلون أجهزة الاستقبال المتوافقة مع النظام.

وحول هذه الحملة، صرح يوسف العبيدلي، نائب المدير التنفيذي لشبكة قنوات “بين سبورت” في منطقة الشرق الأوسط، قائلا: “تسعى الشبكة لتوفير تغطية غير مسبوقة لكأس العالم 2014، حيث بدأنا في التجهيز لهذه البطولة منذ أكثر من 6 أشهر، وسيستمتع المشاهدون بتغطية شاملة من قلب الحدث حيث حرصنا على استقطاب ألمع النجوم والمعلقين والمحللين في عالم كرة القدم”.

وأضاف قائلا: “تسعى الشبكة بشكل جاد لتأمين وحماية البث خلال بطولة كأس العالم 2014 بعيدا عن أعمال القرصنة التلفزيونية مما حذا بنا إلى تحويل جميع قنوات الشبكة إلى نظام البث الآمن إبتداء من 1 يونيو قبيل بداية بطولة كأس العالم 2014”.

وسيتمكن مشتركو الشبكة، وعبر إتباع خطوات بسيطة، من تسجيل أجهزة الاستقبال الخاصة بهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.beinsports.net/gosecure ، أو التواصل مع مراكز خدمة العملاء.