• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الأحد 01 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

بسبب التخوفات الأمنية.. جمهور الوداد ممنوع من القطارات

بسبب التخوفات الأمنية.. جمهور الوداد ممنوع من القطارات

wydad
جمال الرياضي

علم موقع “كيفاش سبور” أن إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية رفضت التنقل الجماعي لأنصار الوداد الرياضي لكرة القدم إلى مدينة سلا عبر القطارات، بحكم أحداث الشغب التي وقعت في محطة القطار في سلا في شتنبر الماضي.
ومن المرتقب أن ينتقل جمهور الوداد إلى مدينة سلا عبر سيارات النقل المزدوج، يوم غد الأحد (1 نونبر)، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، مرفوقين بالخلية الأمنية للدار البيضاء.
يشار إلى أن الوداد الرياضي سيواجه النادي القنيطري، يوم غد الأحد، في ملعب أبي بكر عمار في سلا، لحساب الجولة 5 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

السمات ذات صلة