• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الأحد 01 نوفمبر 2015 على الساعة 15:03

احتجاجا على شركة أمانديس.. طنجة تطفئ أضواءها للمرة الثالثة

احتجاجا على شركة أمانديس.. طنجة تطفئ أضواءها للمرة الثالثة أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
يبدو أن البلاغات الرسمية والخرجات الإعلامية التي قام بها مسؤولون في المدينة لم تثن سكان طنجة عن الخروج للمرة الثالثة في مسيرات احتجاجية ليلية تنديدا بغلاء فواتير الكهرباء.
ففي حدود الساعة الثامنة من مساء أمس السبت (31 أكتوبر)، خرج مئات الطنجاويين في مسيرات احتجاجية انطلقت من مختلف أحياء المدينة لتلتئم في شارع محمد الخامس وساحة الأمم، حاملين لافتات تطالب برحيل شركة “أمانديس” التي تدبر قطاع الماء والكهرباء في المدينة.
كما عمد سكان المدينة إلى إطفاء أضواء منازلهم لمدة ثلاثة ساعات، وجابوا شوارع المدينة حاملين شموعا، وذلك استمرارا في حملة “طنجة تطفئ أضواءها”.