• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 23 مارس 2019 على الساعة 14:00

بداعي الإصابة.. نادي برشلونة يؤكد أن ميسي لن يشارك في ودية المغرب

بداعي الإصابة.. نادي برشلونة يؤكد أن ميسي لن يشارك في ودية المغرب

أكد نادي برشلونة الإسباني غياب لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، عن المباراة الودية التي ستجمع “التانغو” بالمنتخب الوطني المغربي، يوم الثلاثاء المقبل (26 مارس)، على أرضية ملعب طنجة.
وقال نادي برشلونة، في بيان نشره على حسابه الرسمي على موقع توتير، إن ليونيل ميسي سيغيب عن المباراة “بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أمام منتخب فنزويلا”، مضيفا أن ميسي “لن يسافر رفقة منتخب بلاده إلى المغرب”.
وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أعلن مساء أمس الجمعة (22 مارس)، ميسي لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها، وذلك بعد تجدد شعوره بتعب عضلي على مستوى الفخذ.