• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 23 مارس 2019 على الساعة 14:30

كان في وادعه العثماني.. الرئيس الغابوني رجع لبلادو

كان في وادعه العثماني.. الرئيس الغابوني رجع لبلادو

غادر رئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا، اليوم السبت (23 مارس)، المغرب، في ختام مقام طبي في المملكة من أجل إعادة التأهيل الطبي والنقاهة.
وكان في وداع الرئيس الغابوني لدى مغادرته مطار الرباط سلا، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.
وبعد أن استعرض تشكيلة من القوات المسلحة الملكية التي أدت التحية، تقدم للسلام على الرئيس علي بونغو أونديمبا، والي جهة الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط، محمد يعقوبي، ورئيس مجلس الجهة عبد الصمد سكال، وعامل عمالة سلا عمر التويمي، والقائد المنتدب للحامية العسكرية للرباط سلا، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة سلا، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.