• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الجمعة 07 يونيو 2013 على الساعة 16:00

بسبب الأزمة .. أونداما للبيع بـ 700 ألف دولار

بسبب الأزمة .. أونداما للبيع بـ 700 ألف دولار

بسبب الأزمة .. أونداما للبيع بـ 700 ألف دولار

 

جمال الرياضي

الوداد البيضاوي موافق على السماح للاعبه فابريس أونداما بالالتحاق بفريق شباب قسنطينة الجزائري في فترة الميركاتو الصيفي، بعدما عبر الفريق الجزائري عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الكونغولي للفريق الأحمر.

مصدر ودادي، في تصريح لموقع “كيفاش”، أكد أن الوداد أبلغ نظيره الجزائري بأنه مستعد للتخلي عن أونداما مقابل مبلغ لا يقل عن 700 ألف دولار. المصدر نفسه أوضح بأن الوداد لن يقبل مبلغا أقل من ذلك، نظرا لحاجته إلى سيولة مالية لتجاوز الضائقة المالية التي يمر بها من جهة، ولتوفير متطلبات انتداب لاعبين جدد استعدادا للموسم الرياضي المقبل، من جهة أخرى.