• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الجمعة 07 يونيو 2013 على الساعة 15:45

الزنيتي للمغرب الفاسي: “أنت أو لا أحد”

الزنيتي للمغرب الفاسي: “أنت أو لا أحد”

الزنيتي للمغرب الفاسي: "أنت أو لا أحد"

 

جمال الرياضي

الحارس أنس الزنيتي ما باغيش الناس ديال فاس يتقلقو عليه، فبعد أن اهمته فئة كبيرة من جمهور ممثل العاصمة العلمية بأنه أدار ظهره لفريقه، اضطر الزنيتي إلى توضح موقفه. “لن العب لفريق آخر في المغرب غير المغرب الرياضي الفاسي، اللهم إلا إذا توصلت بعرض احترافي من خارج المغرب”.. هاذي هي الهضرة اللي قالها الزنيني لمروان بناني، رئيس الماص، حسب ما أكدته مصادر متطابقة لموقع “كيفاش”. الزنيتي وعد رئيس الفريق الفاسي بفتح باب التفاوض من جديد بعد مقابلة المنتخب المغربي أمام نظيره الغامبي في مدينة مراكش، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات إفريقا المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.