• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 11 فبراير 2014 على الساعة 17:45

بريكولاج.. بنعبيشة مدربا للمنتخب لمباراة واحدة

بريكولاج.. بنعبيشة مدربا للمنتخب لمباراة واحدة

بريكولاج.. بنعبيشة مدربا للمنتخب لمباراة واحدة

 

كيفاش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الإطار الوطني، حسن بنعبيشة، مدرب منتخب الشباب، وافق على تولي قيادة المنتخب الأول في مباراة ودية واحدة الشهر المقبل.

وأضافت الجامعة، اليوم الثلاثاء (11 فبراير)، أن بنعيشة، الذي قاد، أخيرا، منتخب المغرب في كأس إفريقيا للأمم للمحليين، سيتولى قيادة المنتخب الأول الذي سيواجه منتخب الغابون في مباراة ودية في مراكش في الخامس من مارس المقبل. وكان الهولندي بيم فيربيك المسؤول عن منتخبات الشباب رفض عرضا بقيادة المنتخب الأول في هذه المباراة.

ومنذ انتهاء عقد الإطار الوطني رشيد الطاوسي، في أكتوبر الماضي، ظل المنتخب المغربي وحتى الآن من دون مدرب.