• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأربعاء 18 فبراير 2015 على الساعة 12:03

بريطانيا.. مغربي قتل والديه وانتحر

بريطانيا.. مغربي قتل والديه وانتحر

بريطانيا.. مغربي قتل والديه وانتحر
كيفاش
أفادت وسائل إعلام لندنية بأن مصالح الأمن تشتبه بتورط مواطن مغربي في الثلاثين من عمره، في قتل والديه (الأم 59 سنة والأب في السبعينات من عمره) قبل أن ينتحر في حي ويستبورن في غروف غرب العاصمة البريطانية.
والمشتبه به، وهو من ذوي السوابق، معروف لدى مصالح الأمن في لندن بسبب إحالته على القضاء في مناسبات عدة، وكان حديث عهد بالسجن حيث أنهى، أخيرا، عقوبة حبسية بتهمة الاغتصاب، كما أوقفته الشرطة قبل أيام بسبب شجار، وأطلقت سراحه لقاء غرامة كان من المفروض أن يؤديها يوم 18 فبراير الجاري لمصالح الأمن .
وكانت هذه الأسرة المغربية، التي تتحدر من شمال المغرب، تقيم في لندن منذ أزيد من 30 سنة.