• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 20 مايو 2015 على الساعة 17:20

برقية تعزية من الملك.. وفاة الجنرال عبد العزيز بناني

برقية تعزية من الملك.. وفاة الجنرال عبد العزيز بناني

برقية تعزية من الملك.. وفاة الجنرال عبد العزيز بناني

كيفاش
توفي، اليوم الأربعاء (20 ماي)، الجنرال دو كور دارمي عبد العزيز بناني، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية سابقا.
وبعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الجنرال دو كور دارمي المرحوم عبد العزيز بناني.
وجاء في برقية الملك “تلقينا بتأثر بالغ، وأسى عميق، نبأ وفاة المشمول بعفو الله تعالى وغفرانه، الجنرال دو كور دارمي عبد العزيز بناني، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية سابقا، تقبله الله سبحانه في عداد الصالحين من عباده، الذين كتب لهم جزيل الثواب وحسن المآب، المنعم عليهم بالمغفرة والرضوان”.
وأعرب الملك بهذه المناسبة المحزنة لأفراد أسرة المرحوم الموقرة ومن خلالهم، إلى كافة أهل الفقيد العزيز وأصدقائه، ولأسرته الكبيرة في القوات المسلحة الملكية عن أحر التعازي وأصدق عبارات المواساة مع الدعاء لهم بجميل الصبر وحسن العزاء.
وأضاف الملك “إن الرزء الفادح بوفاة الفقيد الكبير لم يصبكم وحدكم، وإنما أصاب المغرب أيضا، الذي فقد فيه أحد كبار الضباط السامين بالمملكة حيث تقلد أسمى المسؤوليات والمهام العسكرية بكل كفاءة وحنكة وإخلاص لله والوطن والملك”.
ومما جاء في البرقية أيضا “لقد ظل الراحل الكبير وفيا للشعار الخالد للقوات المسلحة الملكية وللثوابت المقدسة للوطن، متفانيا في الولاء للعرش العلوي المجيد، على امتداد عهد والدنا المنعم، جلالة الملك الحسن الثاني، أكرم الله مثواه، وفي عهدنا، ناهضا بكل انضباط واخلاص، بمختلف المسؤوليات الجسيمة التي تقلدها عن جدارة واستحقاق، مشهودا له بالاستقامة والنزاهة والخلق الرفيع والامتثال، في وكل وقت وحين، لأوامرنا بصفتنا القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية بما يخدم المصالح العليا، ويصون الوحدة الترابية، ويحمي المقدسات الوطنية”.