• كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
عاجل
الأربعاء 20 مايو 2015 على الساعة 16:57

العنصر ومرون وبرجاوي والعماري والمصلي.. الملك يعين الوزراء الجدد

العنصر ومرون وبرجاوي والعماري والمصلي.. الملك يعين الوزراء الجدد

الملك والجزائر والصحراء.. إياك أعني فاسمعي يا جارة
كيفاش
عين الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء (20 ماي)، في القصر الملكي في الدار البيضاء، خمسة وزراء.
ويتعلق الأمر بامحند العنصر الذي عينه الملك وزيرا للشباب والرياضة، وإدريس مرون الذي عين وزيرا للتعمير وإعداد التراب الوطني.
ويتعلق الأمر بعبد العزيز العماري الذي عينه الملك وزيرا مكلفا بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وخالد برجاوي الذي عين وزيرا منتدبا لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، وجميلة المصلي التي عينت وزيرة منتدبة لدى وزير التعليم العالي و البحث العلمي وتكوين الأطر.
وبهذه المناسبة أدى الوزراء الجدد القسم بين يدي الملك.