• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

برشلونة يرفض إقامة ممر شرفي لمنافسه ريال مدريد.. خوك فالكرة عدوك

برشلونة يرفض إقامة ممر شرفي لمنافسه ريال مدريد.. خوك فالكرة عدوك

وداد القاسمي

رفض نادي برشلونة الإسباني إقامة ممر شرفي لمنافسه ريال مدريد، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في الكلاسيكو يوم السبت المقبل ال(23 دجنبر)، على ملعب سانتياغو بيرنابيو.
وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء (19 دجنبر)، إلى أن إدارة ريال مدريد سترد على برشلونة بتقديم كأس العالم للأندية قبل انطلاق صافرة بداية الكلاسيكو، وذلك للاحتفال مع جماهير النادي الملكي باللقب الخامس في سنة واحدة.
وأضاف التقرير أن هذه المرة لن تكون الأولى، حيث قام ريال مدريد بتقديم كأس العالم للأندية في يناير عام 2015 في ملعب سانتياغو بيرنابيو عن طريق القائد وقتها “إيكر كاسياس”، بعد الفوز على سان لورينزو الأرجنتيني بالبطولة التي أقيمت في المغرب.
وتابع التقرير أن جماهير ريال مدريد تخاف من تقديم مثل هذه الجوائز قبل المباراة، وذلك لأنها تؤثر على تركيز اللاعبين في المباراة، ولكن ريال مدريد تمكن من الفوز بخماسية على إشبيليه يوم السبت 9 دجنبر الجاري، وذلك بعد تقديم كريستيانو رونالدو لكرته الذهبية الخامسة في الملعب.
وكان عدد من لاعبي برشلونة، أبرزهم “خوردي آلبا”، رفض إقامة ممر شرفي في ملعب المباراة لريـال مدريد، والسبب أن برشلونة لم يشارك في هذه البطولة.
يذكر أن ريال مدريد، أقام أمس الاثنين (18 دجنبر)، حفلا كبيرا جمع بين اللاعبين والجهاز الفني وجميع العاملين في النادي الملكي، وذلك احتفالا بأعياد الميلاد، وهو الاحتفال الذي تقيمه إدارة النادي الإسباني سنويا.

السمات ذات صلة