• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 06 أبريل 2022 على الساعة 23:30

برحلتين في الأسبوع.. شركة “إير يوروبا” الإسبانية تستأنف رحلاتها بين مدريد ومراكش

برحلتين في الأسبوع.. شركة “إير يوروبا” الإسبانية تستأنف رحلاتها بين مدريد ومراكش

أعلنت شركة الطيران الإسبانية “إير يوروبا” عن عودتها إلى المغرب واستئناف رحلاتها بين مدريد ومراكش.

وأوضحت “إير يوروبا”، في بلاغ لها، أن إعادة فتح هذا الخط تندرج في إطار المخطط التنموي الذي تنفذه الشركة، والتي تعتزم ملاءمة النشاط مع احتياجات السوق والطلب، والعودة تدريجيا إلى استغلال كامل.

وتقترح الشركة رحلتين في الأسبوع بين قاعدتها في مدريد- باراخاس أدولفو سواريز ومطار مراكش-المنارة (الأحد والخميس).

وحسب “إير يوروبا”، فإن هذا الخط، الذي تم الشروع في استغلاله سنة 2017، أبان دائما عن أداء جيد قبل ظهور وباء “كوفيد-19″، معربة عن قناعتها بأنه سيتمر على نفس المنوال.

وتطرح “إير يوروبا” هذا العام أزيد من 32 ألفا و500 تذكرة نحو شمال إفريقيا، وتتوقع متوسط معدل شغل يبلغ نحو 75 في المائة خلال الأشهر المقبلة.