• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 30 مايو 2017 على الساعة 23:00

برافو.. البام يأمر برلمانييه بإرجاع الآيفونات والآيپادات وبطائق البنزين

برافو.. البام يأمر برلمانييه بإرجاع الآيفونات والآيپادات وبطائق البنزين

طالب إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، والمكتب السياسي، جميع أعضاء الفريق النيابي للحزب، بإرجاع “كل ما تسلموه من هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وبطائق البنزين إلى إدارة الفريق، لترجعها بدورها إلى إدارة مجلس النواب، وذلك خلال مدة لا تتجاوز أسبوعا”.
وأكد بلاغ لحزب الأصالة والمعاصرة أن الفريق النيابي للحزب “سيتحمل من ميزانيته الخاصة كل النفقات المتعلقة بتوفير تسهيلات النقل وتقنيات العمل للنواب أعضاء الفريق”.
وكان مجلس النواب شرع في توزيع هواتف “آيفون” حديثة على النواب، يصل ثمنها إلى ستة آلاف درهم، بعد حصولهم في وقت سابق على أجهزة “آيباد” متطورة، يتجاوز ثمنها عشرة آلاف درهم في السوق المغربية.