• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 07 نوفمبر 2016 على الساعة 16:53

بدعوة من وزارة الخارجية الإسرائيلية.. 7 صحافيين مغاربة في تل أبيب

بدعوة من وزارة الخارجية الإسرائيلية.. 7 صحافيين مغاربة في تل أبيب

بدعوة من وزارة الخارجية الإسرائيلية.. 7 صحافيين مغاربة في تل أبيب
كيفاش
أعلنت الخارجية الإسرائيلية، مساء أمس الأحد (6 نونبر)، عن قيام وفد من الصحافيين المغاربة بزيارة إلى إسرائيل، في إطار زيارة تمتد لمدة أسبوع كامل.
وتهدف الزيارة التي يقوم بها الوفد الإعلامي المغربي، المكون من خمسة صحافيين وصحافيتين، إلى إطلاع الصحافيين على مجريات الأمور في البلاد و”تفنيد أساطير سلبية عن إسرائيل”، حسب ما نقلته جريدة “يديعوت أحرونوت”.
وأشارت الجريدة الإسرائيلية إلى أن الصحافيين المغاربة سيلتقون بعدد من وزراء الحكومة الإسرائيلية، وأعضاء الكنيست، وقضاة، إلى جانب تنظيم جولة ميدانية لهم على الحدود مع قطاع غزة.
ونشرت الجريدة صورة للوفد الإعلامي بعدما قامت بتمويه ملامح وجوههم، بداعي الخوف على حياتهم بعد عودتهم إلى المغرب.