• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
السبت 13 أبريل 2019 على الساعة 22:14

بخماسية مدوية.. الوداد يشق طريقه نحو اللقب الثالث (فيديو)

بخماسية مدوية.. الوداد يشق طريقه نحو اللقب الثالث (فيديو)

تأهل الوداد البيضاوي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على ضيفه حوريا الغيني، بخمسة أهداف نظيفة، اليوم السبت (13 أبريل)، في إياب دور الربع النهائي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط. 

وحسم فريق الوداد البيضاوي تأهله في نصف الساعة الأولى من المباراة، حيث سجل وليد الكارتي ثنائية الدقيقتين 20 و30، وسجل عبد اللطيف نصير الهدف الثالث في الدقيقة 34، معلنا توفق النادي الأحمر. 

 واستمر متصدر الدوري المغربي في دك شباك الفريق الغيني، حيث سجل محمد الناهيري الهدف الرابع في الدقيقة 59 وأنهى رشيد حسني مهرجان الأهداف في الدقيقة 85.

ويسعى فريق الوداد البيضاوي تحقيق لقبه الثالث في البطولة الأغلى إفريقيا، بعد لقبين في عامي 1992 و2017. 

يذكر أن الوداد البيضاوي تعادل سلبيا في مباراة الذهاب أمام فريق حوريا الغيني.