• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 17 مايو 2019 على الساعة 18:00

بخصوص مؤجل مباراة الوداد وخريبكة.. الجامعة تنهي الجدل

بخصوص مؤجل مباراة الوداد وخريبكة.. الجامعة تنهي الجدل

أنهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الجمعة (17 ماي)، الجدل القائم حول موعد المباراة المؤجلة بين فريق الوداد البيضاوي وأولمبيك خريبكة عن الجولة 27 من البطولة الاحترافية.
وقررت الجامعة إجراء المباراة المذكورة في الرابع من شهر يونيو المقبل، قبل خوض مباراتي الجولتين الأخيرتين من البطولة الاحترافية.
وأكدت الجامعة في بلاغ لها، اليوم الجمعة، أنه “بتنسيق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وبعد تشاور مع فوزي لقجع رئيس الجامعة ومع الناخب الوطني هيرفي رونار، بخصوص التجمع الإعدادي الخاص بالمنتخب الوطني الأول استعدادا لكأس إفريقيا للأمم، تقرر إجراء تعديل على برنامج البطولة من أجل برمجة الجولتين 29 و30، حيث أصبح كالتالي:
1-إجراء المباراة المؤجلة بين فريقي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة برسم الدورة 27 يوم 4 يونيو 2019.
2-باستثناء المباراة المقررة بين نادي الوداد الرياضي واتحاد طنجة عشية اليوم الجمعة برسم الجولة 29، ستجرى باقي مباريات هذه الدورة يومي 8 و9 يونيو المقبل، أما الجولة 30 ستقام يومي 14 و15 من الشهر نفسه.
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي هدد بعدم لعب مباراة المغرب التطواني، عن الجولة المقبلة، إذا لم تغير الجامعة البرمجة، وتقرر مواجهة الوداد وخريبكة، قبل الجولتين الأخيرتين، وهو الأمر الذي استجابت له الجامعة.