• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 17 مايو 2019 على الساعة 19:00

قبل مباراة نهضة بركان.. مرتضى منصور مضارب مع البوليس والنائب العام فمصر

قبل مباراة نهضة بركان.. مرتضى منصور مضارب مع البوليس والنائب العام فمصر

دخل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في نزاع مع عقيد شرطة ومع النائب العام في مصر، على خلفية توقيف أحد لاعبي الزمالك، قبل أيام من مواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على حمدي النقاز، لاعب نادى الزمالك، لقيادته سيارة بدون لوحات، ما دفع رئيس نادي الزمالك إلى الخروج وإدعاد أن عقيد الشرطة الذي أوقف اللاعب من مشجعي نادي الأهلي المصري، وتعمد القيام بهذا الفعل لإضعاف الفريق قبل خوض النهائي.

وظهر مرتضى منصور في مقطع فيديو يتحدث عن الواقعة، وقال: “الجميع يعرف ما نعانيه من غياب جنش، وعماد السيد ووجود حارس واحد، بل وإصابة حازم إمام ليتبقى ظهير أيمن وحيد هو حمدي النقاز ولكن العقيد التابع للأمن والذي يشجع الأهلى قام بالقبض عليه دون أي جريمة”.

وأضاف: “اللاعب اشترى سيارة حديثا من الطبيعي أن لا تتوفر على لوحات، دورك الكشف عن السيارة هل هي مسروقة أم لا، ولكن لماذا يتم عرضه على النيابة؟”.

وطالب مرتضى منصور، من وزير الداخلية المصري معاقبة العقيد، كما هدد النائب العام بفتح العديد من الملفات ضده، على خلفية عرض النقاز على النيابة وإخلاء سبيله بكفالة قيمتها 1000 جنيه، ما رفضه الرئيس الزملكاوي.