• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الإثنين 11 فبراير 2019 على الساعة 09:20

بخصوص دونور.. خبر سار للجماهير البيضاوية

بخصوص دونور.. خبر سار للجماهير البيضاوية

بعد إغلاقه في شهر دجنبر الماضي، من أجل إعادة صيانته، قررت الشركة المكلفة بملعب محمد الخامس تسريع وتيرة الأشغال من أجل إعادة فتحه في أقرب وقت ممكن أمام جماهير الرجاء والوداد.
وحسب موقع “راديو مارس”، فإن الشركة أصبحت قريبة من إعادة فتح “دونور” أمام الجماهير البيضاوية، بعد إلحاح من فريقي الرجاء والوداد على مسؤولي الشركة.
وذكر المصدر أنه من المرتقب أن يرى “دونور” النور من جديد في أبريل المقبل، بعدما كان منتظرا أن تنتهي الأشغال في يونيو.
وتكد ناديا الرجاء والوداد خسائر كبيرة في تنقلاتهما للعب خارج أراضيهم، خصوصا في المباريات القارية التي تلعب في الرباط.
وفي حال وفت الشركة بموعد فتح الملعب في أبريل سيكون في صالح قطبي البيضاء في حال التقدم في منافسات المسابقات القارية.