• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
السبت 03 ديسمبر 2022 على الساعة 12:00

بحضور خير والوالي والابراهيمي.. تكريم محمد الجم في كندا (صور)

بحضور خير والوالي والابراهيمي.. تكريم محمد الجم في كندا (صور)

حظي الفنان محمد الجم، يوم أمس الجمعة (2 دجنبر)، بتكريم خاص في مهرجان “السينما المغربية بكندا” في دورته الثالثة، تحت شعار “السينما تجمعنا”.

وكُرم الجم في كندا، بحضور زملاء له في المجال الفني، كفاطمة خير ورشيد الوالي وحنان الابراهيمي وليلى الگوشي، وأفراد من الجالية المغربية.

وقدم درع التكريم للفنان الجم، القنصل العام للمغرب في كندا، محمد أفريقين.

وفي تصريح له عقب تكريمه، عبر الجم عن سعادته، معتبرا أن له طعم خاص.

وكشف الجم أن تكريمه هو تحفيز وتشجيع له وكذلك اعتراف بما قدمه للساحة الفنية المغربية على مدى سنوات.

يشار إلى أن هذه الدورة، التي تقام تحت شعار “السينما تجمعنا”، ستعرف فقرات سينمائية متنوعة، فضلا عن عرض أكثر من 10 أفلام منها الأفلام الطويلة والقصيرة.